بخاش: سنتابع ملف بدلات اتعاب الأطباء العالقة

12 : 11

التقى أعضاء مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت في مقر النقابة في زحلة. ويأتي هذا اللقاء في سياق السياسة الجديدة التي تنتهجها النقابة وهي قائمة على دعم مكاتب النقابة واللجان الطبية في الاطراف وتوثيق التعاون في ما بين الأطباء اينما وجدوا وفي أي محافظة كان عملهم الطبي.



وقال نقيب أطباء لبنان في بيروت ​يوسف بخاش: "أوضحنا للزملاء النتائج التي توصلنا اليها بالنسبة لبدلات الاتعاب الطبية المترتبة على مرضى شركات التأمين الخاصة وذلك بفضل تعاون الأطباء واللجان الطبية وتكاتفهم وإصرارهم على تحصيل حقوقهم كاملة، ونعدهم اليوم بمتابعة ملف المستحقات الطبية العالقة بين وزارتي الصحة والمالية ولدى الجهات والصناديق الرسمية الضامنة كافة".



وأضاف: "نحن نصر على تطبيق القانون خصوصاً لجهة فصل الاتعاب لأننا نؤمن بأنها الطريقة الوحيدة لتحصين الطبيب لإكمال رسالته الإنسانية والوقوف الى جانب المواطن الذي بات عاجزاً عن تحمل كلفة الفاتورة الاستشفائية".


وانتهى اللقاء بحفل إفطار دعا اليه عضو مجلس النقابة ساري العبد الله حضره فاعليات روحية من البقاعين الأوسط والشمالي اضافة الى أعضاء مجلس النقابة ورؤساء اللجان الطبية وفاعليات بقاعية.

MISS 3