أورييه يخرق مجدداً تعليمات التباعد

12 : 31

فتح فريق توتنهام الإنكليزي تحقيقاً بحق مدافعه العاجي الدولي سيرج أورييه، لعدم التزامه للمرة الثالثة بتوصيات الحكومة البريطانية حول التباعد الاجتماعي خلال أزمة فيروس كورونا، عبر قص شعره.

ونشر أورييه صورة له على حسابه الشخصي على "إنستاغرام" وهو يتباهى بقصة شعره الجديدة، وذيلها بشكر للحلاق، وقال: "مصفف الشعر رائع".

وتفرض قيود الاغلاق التام في المملكة المتحدة اقفال جميع صالات الحلاقة استناداً لقواعد التباعد الاجتماعي. ولا يتوقع السماح لهم بالعودة لمزاولة أعمالهم قبل الرابع من تموز المقبل. وأوضح توتنهام في بيان: "اننا نحقق في الظروف وسنتعامل مع الحادث بالشكل المناسب".

وكان أورييه خرق توصيات الحكومة مرتين خلال فترة الجائحة بعد خروجه للركض مع صديق له، وقيامه بالتمارين بالقرب من زميله في النادي اللندني الفرنسي موسى سيسوكو. وتقدم سيسوكو (27 عاماً) باعتذار وقام بالتبرع لهيئة الخدمات الصحية الوطنية.

وسبق لتوتنهام تحذير مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو والعديد من لاعبيه من خرق قوانين العزل التام في المملكة المتحدة، بعد نشر صور لهم على شبكات التواصل الاجتماعي وهم يتدربون في إحدى المساحات الخضراء بالعاصمة لندن.

والتقطت صور لمورينيو مع الفرنسي تانغوي ندومبيلي في حصة تدريبية في حديقة عامة في لندن، حيث شوهد ايضاً الكولومبي دافينسون سانشيز وريان سيسينون يركضان جنباً إلى جنب.

واعترف مورينيو بأنه ارتكب خطأ وتقدم باعتذار.

ومن المقرر أن تبدأ تشكيلة مورينيو تدريباتها في مجموعات صغيرة بعد الحصول على نتائج اختبار فيروس "كوفيد - 19" من رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.