نتيجة مشرّفة للبنان في البطولة الدوليّة المفتوحة للووشو كونغ فو في اليونان

18 : 47

شارك تلامذة الماستر نعوم سعادة، نائب رئيس الإتحاد اللبناني للووشو كونغ فو ومنسق الأنشطة الرياضية في نادي "بل أوريزون كونتري كلوب" ومدرّب اللعبة، للسنة الثانية في البطولة الدوليّة المفتوحة للووشو كونغ فو (شين وو) التي إقيمت في أثينا -اليونان في قاعة أولمبيك بوكسينغ – ج. ستيف أنوبولوس، محققين نتائج مشرّفة.


وقد قام الأستاذ نعوم سعاده بتحضير اللاعبين وتجهيزهم قبل البطولة، فتميّزوا بالدقة والإحتراف والتقنية، الأمر الذي استدعى الثناء من الجمهور اليوناني والأوروبي والدولي الحاضر والمُشارك.


وخلال حفل الافتتاح، عرض لاعبو وأساتذة الكونغ فو من الصين، واليونان، والولايات المتحدة الأميركية، وبريطانيا، وجنوبي أفريقيا، والمكسيك، وسويسرا، ولبنان وبعض الدول الأخرى، فنون الدفاع عن النفس. كما تم تعريف المتفرجين بالخط الصيني، وفن تنسيق الزهور، وثقافة الشاي الصيني، والموسيقى. وقال المنظّمون إن الحدث الذي استمرّ يومين جمع هذه السنة أكثر من 1300 رياضياً من 20 دولة، وقد أحرز لبنان في الترتيب النهائي للبطولة 7 ميداليات ذهبية، واحدة فضية، 3 برونزية.


وبعد عودتهم إلى لبنان، قدّم رئيس الإتحاد اللبناني للووشو كونغ فو د. جورج نصير التهنئة لنائب رئيس الإتحاد الأستاذ نعوم سعادة لمشاركته كحكم رئيسي في البطولة، وللاعبين الذين شاركوا بأساليب الساندا، لايت ساندا، والتاولو، وهم:


- كارل عازار: حلّ في المركز الأول في فئة الذكور وزن 30 كلغ. لايت ساندا.

- رافاييل لويس: حلّ في المركز الأول في فئة الذكور وزن 35 كلغ. لايت ساندا وأسلوبي تاولو.

- مارك- أنطوني مرعب: حلّ في المركز الأول في فئة الذكور وزن 45 كلغ. لايت ساندا.

- ألكسيس صليبا: حلّت في المركز الأول في فئة الإناث وزن 56 كلغ. لايت ساندا.

- أنطوني- جو داغر: حلّ في المركز الأول في فئة الذكور وزن 80 كلغ. ساندا.

- كيفن أبي رميا: حلّ في المركز الثاني في فئة الذكور وزن 85 كلغ. ساندا.

- جيو سعادة: حلّ في المركز الثالث في فئة الذكور وزن 65 كلغ. ساندا.

- كيفن طوق: حلّ في المركز الثالث في فئة الذكور وزن 70 كلغ. ساندا.

- رومان وهبه: حلّ في المركز الثالث في فئة الذكور وزن 75 كلغ. ساندا.


كما قدّم نصير الشكر للأستاذ سعاده تكريماً له للجهود المستمرة في إيصال اللعبة إلى أعلى المراتب الأوروبية والعالمية وتحقيق النتائج الفعلية والعملية وإعلاء شأن الرياضة اللبنانية وانفتاحها على مختلف البلدان والحضارات.



MISS 3