71390

الإصابات

565

الوفيات

34803

المتعافون

روي أبو زيد

رمضان 2021: عودة بعد غياب طويل!

25 أيلول 2020

02 : 00

يستعد الموسم الدرامي لرمضان 2021 لأن يضمّ مجموعة جديدة من نجوم الدراما الرمضانية بعد غياب عن الشاشة، حيث ستكون المنافسة محتدمة هذا العام بعد غياب شبه كامل للأعمال الرمضانية عام 2020 بسبب انتشار فيروس "كورونا" وعدم استكمال تصوير غالبية الأعمال.


شعبان وسعد يدخلان "عش الدبابير"


علمت "نداء الوطن" أنّ الممثّليْن مصطفى شعبان وعمرو سعد يستعدان لتشارك بطولة عمل درامي جديد يحمل عنوان "عش الدبابير"، وهو الاسم الأولي للعمل، على أن يُعرض عبر شاشة الـ"أم بي سي" في رمضان 2021. وكشفت مصادر قريبة من العمل لنا أنّ "سعد وشعبان يستعدان لتصوير المشاهد الأولى من المسلسل خلال تشرين الثاني المقبل، وانتهى المؤلف (محمد سيد بشير) من كتابة الحلقات الخمس الأولى حتى الآن"، مردفة أنه "تعقد حالياً جلسات عمل بين النجمين والمؤلف والمخرج (أحمد خالد موسى) للوقوف على جميع التفاصيل الخاصة بالعمل. ويشدّد شعبان على أن "العمل سيكون مفاجأة للجمهور، حيث سيراه معجبوه بشخصية جديدة"، مردفاً أنّ "الدور يضمن عودته القوية بعد غيــــاب عن الساحة".

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي فيسلّط الضوء على شخصين يواجهان صعاباً كثيرة ويتعاونان لتخطّي مشاكل عدة.



مصطفى شعبان



غادة عبد الرازق في لبنان

تستعد الممثلة المصرية غادة عبد الرازق للانضمام الى شاشة MBC خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ولفت مصدر مقرّب من عبد الرازق الى أنّها "وقّعت مع المنتج صادق الصباح على بطولة المسلسل الجديد الذي ستخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل"، مضيفاً أن "الجهة المنتجة في طور دراسة جميع الترشيحات للنجوم الذين سيشاركونها البطولة".

وتعمل عبد الرازق حالياً على دراسة الشخصية التي ستقدّمها في ظلّ تكتّم شديد عن اسم المؤلف أو حتى عنوان العمل. وألمحت المصادر لنا أنّ عنوان العمل المنتظر قد يكون "موسم الحساب"، كاشفةً أنّ "الفنانة ستصوّر مشاهدها في لبنان وقد تمّ ترشيح الممثل شريف سلامة ليشاركها دور البطولة".

وتعمد عبد الرازق الى أخذ دروس مكثّفة في رقص "الباليه"، خدمة لشخصيتها في فيلم "الحفلة 9" (إخراج عبد المنعم ربيع) حيث ستقدّم دور راقصة ومدربة لهذا الفن.

ويشاركها البطولة كلّ من طارق لطفي، أحمد وفيق، محمود البزاوي، طارق صبري، نهال عنبر، كمال أبو رية والطفلة جنات عبد المنعم.



غادة عبد الرازق



زينة باحثة عن الدراما

تعاقدت الفنانة زينة، بشكل رسمي مع شبكة قنوات "mbc" لتقديم عمل درامي في رمضان المقبل.

وتنضم الممثلة المصرية الى عمل سيحمل توقيع الكاتب مدحت العدل في ظلّ تكتّم شديد إزاء هويّة المخرج والأبطال المشـــــاركين في المسلسل. وشاركت زينة أخيراً في فيلم "الفلوس"، الذي تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، وهو من بطولة تامر حسني، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج سعيد الماروق.



زينة



يسرا والكوميديا

تبحث الفنانة يسرا حالياً عن عمل كوميدي، يبعدها عن إطار التراجيديا.

وكشفت مصادر مقرّبة أنّ "الفنانة تعاقدت أخيراً مع المنتج جمال العدل وشركة سينرجي من أجل تقديم مسلسل جديد". ويعقد صنّاع العمل جلسات تحضيرية حالياً لوضع خطوط المسلسل العريضة والرئيسة.



يسرا



يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.