"كورونا" تحرم زلاتان "دربي" ميلانو

02 : 00

أعلن نادي ميلان الإيطالي أن نجمه المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لا يزال مصاباً بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتائج الاختبارات التي خضع لها إيجابية.

ويبدو أن إبراهيموفيتش لن يلحق بـ"دربي" مدينة ميلانو ضد الجار الإنتر في 17 تشرين الأول الجاري. ويتعيّن على "ايبرا"، الذي دخل الحجر الصحي قبل اسبوعين بعد اكتشاف اصابته بالفيروس، ان يحصل على نتيجة سلبية مرتين ليتمكن من العودة الى تشكيلة ميلان.

ويواصل المدافع البرازيلي ليو دوارتي، الذي كان اختباره الأخير إيجابياً أيضاً، الحجر الصحي، فيما جاءت نتائج بقية اللاعبين سلبية وفقاً لما ذكره النادي اللومباردي. وكان نادي ميلان قد أعلن في 24 ايلول الماضي أن "إيبرا" مصاب بفيروس "كوفيد-19"، ليغيب عن أربع مباريات (ثلاث مباريات في الدوري وواحدة في الدوري الاوروبي)، نجح خلالها زملاؤه بتحقيق الانتصار فيها.

وعلى رغم غيابه، حقق ميلان بداية جيدة هذا الموسم، باحتلاله المركز الثاني في الدوري الإيطالي بعد فوزه في مبارياته الثلاث وبلوغه دور المجموعات في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ". ونشر اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً، المثير للجدل والمعروف بتصريحاته النارية، قبل نحو اسبوع مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يتدرب في المنزل. وكان زلاتان قد مدد عقده مع ميلان لموسم واحد مقابل سبعة ملايين يورو (8.3 مليون دولار).