"يوروبا ليغ": أرسنال وتوتنهام لمواصلة الانتصارات

02 : 00

لاعبو فيينورد خلال التمارين عشية مواجهة فولفسبيرغ (أ ف ب)

يسعى الجاران الإنكليزيان أرسنال وتوتنهام إلى فوز ثان على التوالي ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم. ويستضيف أرسنال فريق دوندالك الأيرلندي في المجموعة الثانية، بعد الفوز في المباراة الافتتاحية 2-1 على رابيد فيينا النمسوي، فيما يتوجّه توتنهام إلى بلجيكا لمواجهة أنتويرب، بعدما تغلب على لاسك لينتس 3 - صفر في المباراة الافتتاحية ضمن المجموعة العاشرة.

ويعوّل توتنهام على خبرة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو المتوّج بلقب المسابقة في مناسبتين، مع بورتو البرتغالي العام 2003 ومانشستر يونايتد الانكليزي في 2017، إضافة الى الثنائي الناري هاري كاين والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين الذي يقدم مستويات هائلة مع انطلاق الدوري الممتاز هذا الموسم. ويستضيف الرينجرز متصدر الدوري الاسكتلندي الممتاز، ليخ بوزنان البولوني. ولم يخسر رجال المدرب الانكليزي ستيفن جيرارد أي مباراة الموسم الحالي، وحققوا الفوز في آخر سبع مباريات. ويلتقي ميلان الايطالي مع سبارتا براغ التشيكي، وريال سوسييداد الإسباني مع نابولي الإيطالي في ابرز المواجهات.


هنا ابرز مباريات الجولة الثانية:


روما (ايطاليا) - سسكا صوفيا (بلغاريا)

سلافيا براغ (تشيكيا) - باير ليفركوزن (المانيا)

ليل (فرنسا) - السلتيك (اسكتلندا)

ميلان (ايطاليا) - سبارتا براغ (تشيكيا)

أرسنال (انكلترا) - دوندالك (ايرلندا)

الرينجرز (اسكتلندا) - ليخ بوزنان (بولونيا)

بنفيكا (البرتغال) - ستاندار لياج (بلجيكا)

أيك أثينا (اليونان) - ليستر سيتي (انكلترا)

سوسييداد (اسبانيا) - نابولي (ايطاليا)

أنتويرب (بلجيكا) - توتنهام (انكلترا). (أ ف ب)



يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.