أيوب تشارك في منتدى الدوحة وتناقش القضايا الإقليمية والدولية

دقيقة واحدة للقراءة

شاركت عضو تكتل الجمهورية القوية النائبة غادة أيوب في منتدى الدوحة 2025 بنسخته الثالثة والعشرين تحت شعار "ترسيخ العدالة.. من الوعود إلى الواقع الملموس"، حيث حضرت جلسات حوارية وشاركت في مناقشات حول القضايا الإقليمية والدولية.

كما التقت عددًا من النواب الأجانب والمسؤولين والدبلوماسيين وكان عرض للأوضاع الراهنة في لبنان والأزمات التي يمر بها.

وبحثت أيوب مع المسؤولين الأجانب في تعزيز العلاقات البرلمانية بين لبنان والدول المشاركة وعرضت للإصلاحات المنتظرة من الحكومة اللبنانية أبرزها قانون الفجوة المالية، كخطوة نحو التنمية والاستقرار الاقتصادي الى جانب الجهود المبذولة لإرساء السلم والاستقرار على كافة المستويات.