قال رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف اليوم الاثنين إن طهران لا تقبل التفاوض مع الولايات المتحدة تحت التهديد.
أضاف قاليباف، وهو أيضا كبير المفاوضين الإيرانيين، في منشور على موقع "إكس" الرئيس الأميركي دونالد ترامب يسعى لتحويل طاولة المفاوضات إلى طاولة استسلام".