روي أبو زيد

تلفزيون

"أنا" للكاتبة عبير شرارة على منصة "شاهد" تيم حسن بعيداً عن "جبل" الهيبة

8 شباط 2021

01 : 00

ينطلق مع عيد العشاق، في الرابع عشر من الشهر الجاري، مسلسل "أنا" بعشر حلقات على منصّة "شاهد"، وهو من إخراج سامر برقاوي وإنتاج "صبّاح أخوان" و"رايتكس برودكشن"، ومن بطولة تيم حسن، رولا بقسماتي ورزان جمال بمشاركة جوزيف بو نصار وديامان أبو عبود وإيلي متري ومجموعة من الوجوه الأخرى.

تكشف كاتبة المسلسل عبير شرارة لـ"نداء الوطن" أنّ الرقي طغى على العمل مع تداخل وثيق للأحداث المشوّقة. ويتضمّن المسلسل على ما يبدو أحداثاً ومفاجآت عدة، وهو درامي ورومانسي لا يشبه غيره من المسلسلات. "أعالج موضوع خيانة الرجل بطريقةٍ جديدة، إذ سلّطتُ الضوء على الحبّ الثاني ودور الـ"أنا" الطاغي لدى كلّ شخصية في المسلسل"، تقول شرارة.


عبير شرارة



وتلفت الى أنّ "أحداث العمل تصاعدية وركيزته الحب مع خاتمة مفتوحة يكون فيها الأبطال أمام مفترق طرق"، آملة أن "يتم إنتاج جزء ثان من العمل، وذلك يعود لرأي المشاهدين وتفاعلهم مع المسلسل".

وتؤكد شرارة انها أحبّت رؤية المخرج سامر البرقاوي لافتةً الى انّ التحدي الفعلي كمن في تقديم حسن بشخصية جديدة بعد "الهيبة" وبأن يتقبّلها الجمهور ويعجب بها.

وتشدد على أن" العمل كامل متكامل من إنتاج وإخراج. إذ عمد الطاقم  لإيصال المسلسل بأبهى حلله، بالرغم من انتشار جائحة" كورونا" والإقفال العام في البلاد".

وتؤكد شرارة أن "أحداث العمل مليئة بالمفاجآت الغير متوقّعة". 

وتضيف: "ابتعدتُ عن الإبتذال خلال معالجتي للموضوع رغم تسليطي الضوء على المسألة بصراحةٍ لا نألفها عادةً في الدراما". وتتابع: "أشعر بحماسةٍ لقرب موعد العرض فأنا فخورة بمولودي الأول". وكانت شرارة شاركت كممثلة في الجزء الأخير من "الهيبة" بدور مساعدة رئيس المافيا زيدان، وهي طبعاً مقدّمة البرنامج الثقافي "خوابي الكلام" على تلفزيون لبنان.

"سترون حسن، وهو البطل السوري الوحيد في العمل، بشخصية كرم وهي مختلفة كليّاً عن "جبل شيخ الجبل"، فشعره أطول ومربوط، وهو رومانسيّ ومحبٌ لعائلته، لكنّ تسارع الأحداث يغلب المعايير والمبادئ التي اعتمدها في حياته" ، تشرح شرارة.




هي قصة حبّ عاصف إذاً بين حسن (كرم) الرجل المتزوج من أسيل (رولا بقسماتي) و"جودي" (رزان) التي يتعرّف عليها بطريقة غريبة فينشأ صراع بداخله، فهل يتخلى عن زوجته التي بنى حياته معها من الصفر؟

ونشر حسن فيديو المسلسل الترويجي معلّقاً: "في مشاهد منتمنى الحياة توقف عندها وفي مسلسلات منتمنى تبلش وما توقف بعمرها"، وأضاف في تعليق آخر: "بحبك وبحبها، بس ما بدي بيتي يخرب أو إنتِ تخربيه".

وبالاضافة الى "أنا"، والجزء الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة" الذي يُعرض الخريف المقبل، يشارك حسن في مسلسل جديد بدور الفلسطيني أبو حسن سلامة الزوج الأول لملكة جمال الكون جورجينا رزق ووالد ابنها علي، وهو من إنتاج شركة "صبّاح إخوان" وإخراج سامر برقاوي وسيناريو حسن يوسف.

ونفى الممثل السوري على "تويتر" شائعاتٍ حول استعداده لتصوير فيلم سينمائي جديد بعدما تداولت مواقع فنية أخباراً عن فيلم جديد يجمعه بالممثلين السوري قصيّ خولي واللبنانية نادين نسيب نجيم.


MISS 3