فابينيو ينضمّ إلى مُصابي ليفربول

02 : 00

إنضم البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول رابع ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، إلى قائمة المصابين في النادي، ما يحتم عليه أن يغيب عن لقاء القمة في المرحلة الرابعة والعشرين أمام ليستر سيتي الثالث.

وقال مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب: "فابينيو لن يكون متوفراً"، مشيراً إلى أنه "يعاني مجدداً من إصابة عضلية صغيرة، لذا سيكون خارج تشكيلة هذه المباراة".

وتحوم الشكوك حول مشاركة البرازيلي (27 عاماً) أمام لايبزيغ الألماني الثلثاء في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وضمن السياق ذاته، أكد كلوب أن مهاجمه البرتغالي ديوغو جوتا سيحتاج من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للتعافي من إصابة في الركبة تعرض لها في كانون الأوّل الماضي.

وانتكست آمال ليفربول بالدفاع عن لقبه بطلاً في ظلّ تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة ومعاناته من الناحية الدفاعية، بعد إصابة قلبي الدفاع الأساسيين الهولندي فيرجيل فان دايك وجو غوميز، إضافة إلى جويل ماتيب ما دفع كلوب بالاستعانة بلاعبي الوسط فابينيو والقائد جوردان هندرسون في الدفاع لسد الثغرات.

ومن المرجح أن يحصل الوافدان الجديدان التركي أوزان كاباك القادم على سبيل الإعارة من شالكه الالماني، وبن ديفيس على فرصتهما في مباراة مصيرية على المراكز الاربعة الاولى في الدوري.

وكان فابينيو لعب دوراً مهماً في فوز ليفربول بلقب الدوري الممتاز بعد 30 عاماً من الانتظار.