هاس يحتفظ بشوماخر ومازيبين

02 : 00

شوماخر (إلى اليمين) ومازيبين

أعلن فريق هاس، عشية جائزة روسيا الكبرى لسباقات الفورمولا واحد، أنه سيحافظ على سائقيه الألماني ميك شوماخر والروسي نيكيتا مازيبين لموسم 2022.

وأفاد الفريق الأميركي في بيان بأن مازيبين (نجل ابن مدير إحدى الشركات الراعية الرئيسية للفريق) وشوماخر (المدعوم من فيراري الذي يزوّد هاس بالمحرّك) سيكونان معاً للعام الثاني على التوالي.

واستهل السائقان البالغان 22 عاماً مشوارهما في الفورمولا واحد بداية الموسم الحالي، وهما الوحيدان بين سائقي هذا الموسم اللذان لم يسجلا أي نقطة بسبب سوء أداء السيارة بشكل خاص.

لكن مدير الفريق غونثر شتاينر قال: "نؤمن بقدرتنا على التطور كفريق وأن نقدم لميك ونيكيتا سيارة قادرة على التأدية من أجل التقدم خطوة الى الأمام في مسيرتهما في الفورمولا واحد".

وبدوره رأى ميك شوماخر، نجل الأسطورة مايكل الفائز بلقب بطولة العالم سبع مرات، أن "هذه السنة الأولى مع هاس مثيرة وغنية بالخبرة وأنا متأكد من أني سأكون قادراً على أن أجلب معي العام المقبل كل الخبرة التي اكتسبتها". وتابع: "بوجود القوانين الفنية الجديدة للعام 2022 والطموح الرائع للفريق بأكمله والدعم من فيراري، أعتقد أن كل هذا سيقربنا من المنافسين في الموسم المقبل وسيمكننا من القتال من أجل النقاط".

MISS 3