برونزية ليوسف في البطولة العربية الثامنة لألعاب القوى للناشئين

20 : 37

أحرزت مريم يوسف ميدالية برونزية في مسابقة إطاحة المطرقة لوزن ٣ كلغ، في البطولة العربية الثامنة للناشئين والناشئات (تحت ١٨ سنة) لألعاب القوى التي أقيمت في تونس، وسجّلت رقماً قياسياً وطنياً جديداً للفئة العمرية تحت ١٨ سنة، حيث رمت ٤٣.٣٩ متراً.

وفي التفاصيل، تألفت البعثة من أمينة صندوق الإتحاد اللبناني لألعاب القوى ورئيسة لجنة الحكام ماريا كيفوركيان (رئيسة البعثة ومساعد المندوب الفني للبطولة)، ووديع الحولي وزهير ناجي (مدرّبَين) واللاعبات جنى ترمس (٢٠٠٠متر موانع)، يارا رزق (١٥٠٠متر) ومريم يوسف (إطاحة المطرقة ورمي القرص).

وإضافة الى النتيجة المميزة ليوسف وإحتلالها المركز الثالث في مسابقة اطاحة المطرقة، احتلّت يوسف المركز الرابع في مسابقة رمي القرص (١ كلغ) وسجلّت ٢٦.٨٤ متراً.

كما شاركت العدّاءتان جنى ترمس ويارا رزق في سباقي ٢٠٠٠ متر موانع و ١٥٠٠ متر على التوالي، فسجلت ترمس توقيت ٨:١٣.٦٨ دقيقة (2000 متر موانع) وحلّت في المركز الرابع، بينما سجلّت رزق ٥:٣٥.١٥ دقيقة (1500 متر) وحلّت في المركز السابع.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.