روي أبو زيد

رمضان 2021: ثنائيات صادمة وأحداث مفاجئة

19 تشرين الأول 2020

02 : 00

تضع شركات الإنتاج المحلية والعربية خططها للموسم الدرامي في رمضان المقبل. وعلمت "نداء الوطن" أنّ "بعض المسلسلات ستجمع وجوهاً درامية عربية للمرة الأولى"، كما أكدت المعلومات أنّ "الحبكات الدرامية في الموسم المقبل ستحمل مفاجآت للمشاهدين وستكون العودة قويّة جداً بعد موسم ضعيف بسبب أزمة كورونا".

سيرين عبد النور وماغي بو غصن ودانييلا رحمة سوياً؟

تستعد الممثلة ماغي بو غصن لمشاركة بطولة مسلسلها الرمضاني المقبل مع الممثلة دانييلا رحمة. وعلمنا أنّ العمل سيحمل توقيع المخرج فيليب أسمر في تعاون جديد للمخرج مع الشركة المنتجة "إيغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان. وكشفت مصادر قريبة من العمل أنّ "اسم الممثلة سيرين عبد النور قد ورد خلال النقاشات"، مردفة أنّ "الاختلاف كان على كيفية وضع الأسماء في الجنريك الخاص بالمسلسل".



ماغي بو غصن ودانييلا رحمة



من جهتها، نفت الشركة المنتجة أن يكون المسلسل "ثلاثي" البطولة بين ماغي بو غصن وسيرين عبد النور ودانييلا رحمة، مؤكدة أن "المسلسل اجتماعي رومانسي وقريب من الواقع".

يشار الى أنّ المشاركة الأخيرة بين رحمة وبو غصن كانت في مسلسل "أولاد آدم"، من إخراج الليث حجو الذي لاقى صدى واسعاً خلال رمضان الفائت. وكان أسمر أنهى أخيراً تصوير مسلسل "لا حكم عليه" لشركة الصباح المنتجة، لكن يبدو أن ارتباطه في الموسم المقبل سيكون مع شركة إيغل فيلم بعد تأكيد خبر عرض مسلسل "2020" لنادين نجيم وقصي خولي في الموسم الرمضاني المقبل.



سرين عبد النور



ويبدو أن عبد النور لم توافق حتى الآن على المشاركة في عمل درامي لرمضان المقبل، وهي في طور قراءة بعض السيناريوات ودراسة عروض عدّة خصوصاً بعد تأخير عرض مسلسلها "دانتيل" بسبب كورونا.



ماذا عن عابد فهد ومعتصم النهار وكارين رزق الله؟

تجرى المفاوضات حالياً بين شركة صادق الصباح والنجمين عابد فهد ومعتصم النهار للمشاركة في بطولة عمل درامي جديد قد يكون من ضمن خريطة الشركة في رمضان 2021.

وعلمت «نداء الوطن» أنّ «الممثلة كارين رزق الله لن تشارك في المسلسل كما قيل».



كارين رزق الله



وفي السياق نفسه، التحضيرات جارية على قدم وساق للموسم الخامس من سلسلة «الهيبة» للنجم تيم حسن الذي أبدى موافقته المبدئية على تقديم موسم جديد من العمل لرمضان المقبل.

وينتظر فريق عمل المسلسل عرض أولى حلقاته بداية الشهر المقبل عبر منصّة «شاهد» حيث يحمل عنوان «الهيبة - الرد»، ويشارك في بطولة الموسم الرابع ديمة قندلفت وعادل كرم للمرة الأولى أمام منى واصف وعدد من نجوم الدراما العربية، لتشهد خريطة شركة صادق الصباح أولى أعمال خريطتها الدرامية لرمضان 2021 بنجوم سوريين حتى الآن.



معتصم النهار



عابد فهد



وكان مسلسل «الأمير الأحمر» لحسن قد توقّف تصويره، على أن يستأنف بعد ثلاثة أشهر، بسبب أزمة فيروس كورونا.



أحمد السقا وأمير كرارة... "نسل الأغراب"

تتحضّر الدرامـا المصرية كذلــك للموسم المقبل عبر مسلسل «نسل الأغراب» الذي يجمع الممثلين أمير كرارة وأحمد السقا للمرة الأولى. وعلمنا أنّ العمل سيحمل طابعاً «صعيدياً» وهو من تأليف وإخراج محمد سامي. ومن جهة ثانية، يجمع مسلسل «هجمة مرتدة» النجمين أحمد عز وهند صبري، حيث سيقدّم أحداثاً تتعلّق بدهاليز المخابرات، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.



أحمد السقا وأمير كرارة



وأعلنت شركة «سينرجي» المنتجة عن تعاقدها مع الفنان كريم عبدالعزيز لتصوير الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، وتقديم حبكة قصصية قصة جديدة تتناول القوات المســــــلحة المصرية. وعلمنا أنّ أحد الممثلــين النجوم في مصر سيشارك عبدالعزيز البطولة.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.