The Princess... أميرة Disney مقاتلة شرسة

02 : 00

لا يمتّ فيلم "The Princess" الذي تؤدي بطولته الممثلة الشابة جوي كينغ بصلة إلى حكايات "ديزني" الخيالية العائلية المألوفة، إذ إن العمل الذي أنتجته استوديوات "20th Century" التابعة لها والذي يتاح بالبث التدفقي اعتباراً من الأول من تموز المقبل، يحفل بجرعة كبيرة من مشاهد العنف والموت.

ورأت بطلة الفيلم جوي كينغ التي تؤدي دور الأميرة خلال العرض التمهيدي له في هوليوود أنه "لا يكون ممتعاً إذا لم يكن عنيفاً!"، مضيفةً: "كنت أقول باستمرار لمنتجنا توبي إنه من الضروري أن يظهر على الفستان المزيد من الدماء!". ويبدأ "The Princess" بمشهد الأميرة المسجونة في قمة برج عالٍ، لدى استيقاظها مرتدية فستان زفاف.

وتتوالى سلسلة من المعارك المصممة بدقة، فيما تحاول الأميرة الهروب من مجموعة أعداء، من بينهم فتاة جيمس بوند السابقة أولغا كوريلينكو .

وتذكّر مشاهد الفيلم بـ"Game of Thrones" أكثر مما تشبه أفلام الأميرات من "ديزني"، على غرار "الأميرة النائمة" أو "سنو وايت والأقزام السبعة".

وتنطلق جوي كينغ في هذا الفيلم على مسارات جديدة بعد تجربتها الناجحة في سلسلة أفلام "The Kissing Booth" للمراهقين التي أنتجتها "نتفليكس". وتولى إخراج "The Princess" الفيتنامي لي فان كايت الذي حقق فيلمه المشوق القائم على الفنون القتالية "فيوري" (2019) إيرادات كبيرة.

وأتاح الفيلم للممثلة الأميركية، بالإضافة إلى اكتسابها مهارات قتالية جديدة، تحقيق أحد أحلامها. وقالت: "أنا لست أميرة ديزني تقليدية. هذا ما أحبه في هذه الشخصية لكنني سعيدة أيضاً لكوني ما زلت عملياً أميرة ديزني!". 


MISS 3